كيفية إدراج قوات الدفاع الشعبي في وثيقة كلمة

كيفية إدراج قوات الدفاع الشعبي في وثيقة كلمة

لماذا مايكروسوفت وورد شعبية جدا؟

مايكروسوفت وورد لأول مرة في عام 1983 وغيرت طريقة عمل أماكن العمل. منذ ذلك الحين ، تطورت إلى نسخة أفضل وعملية من نفسها. لقد كان دائما مغير اللعبة. بمرور الوقت ، ظهرت في إصدارات أفضل أداءً من نفسها ، مما يوفر مزيدًا من الحرية للمستخدمين. يمكنك العثور على العديد من ملفات pdf

كيفية إدراج قوات الدفاع الشعبي في وثيقة كلمة

تبادل الملفات خالية من الإجهاد

اليوم ، يمكننا استخدام Microsoft Word عبر الإنترنت وكذلك من خلال مستندات google. أصبحت مشاركة ملفات .docx أسرع وأكثر راحة عبر الإنترنت ، بالطبع ، ولكن أيضًا بسبب ضغط الملفات وحفظ مستنداتك عبر الإنترنت في حساب google الخاص بك. إذا كنت تعرف طريقك إلى الشبكة والأدوات البرمجية لـ Microsoft ، فإن تشغيل المستندات يجعل حياتك العملية أقل إرهاقًا.

باستخدام مايكروسوفت وورد

تعتبر Microsoft إلى حد بعيد البرامج الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا في العالم بالكامل.

من السهل التعلم والاستخدام.
يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لمستخدميها للاختيار من بينها.
سهلة للمشاركة
خالية من الإجهاد للعمل على

طرق استخدام ملفات .docx و .pdf في مستند واحد

هناك أوقات تحتاج فيها إلى العمل مع خيارات البرامج المختلفة ودمجها في واحد. إذا كان هذا هو سبب وجودك هنا ، فدعنا نناقش تنسيق ملف آخر شائع الاستخدام لملف PDF. قراءة الأسطر التالية لفهم كيفية إدراج قوات الدفاع الشعبي في كلمة.

ما هو PDF؟

التنسيق الأكثر شيوعًا لمشاركة الملفات عبر الإنترنت هو PDF ، وهو اختصار لـ “Portable Document Format.”

إنه تنسيق ملف ينوي مشاركة المستندات التي لا يمكن تغييرها. بكلمات بسيطة ، يتم حفظ المستندات للقراءة فقط ومشاركتها مع امتداد a.Pdf. من خلال هذا التنسيق ، يمكن مشاركة وطباعة التقرير غير القابل للتغيير.

إدراج قوات الدفاع الشعبي في وثيقة كلمة

من السهل استخدام ملف pdf إذا كنت تعرف الحيل الصحيحة. بناءً على استخدام البيانات الفردية ، يمكنك فتحها في كلمة بأشكال ثنائية. هناك طريقتان لفتح ملفات pdf في كلمة Microsoft.

فتح ملف pdf كصورة
إنشاء نسخة قابلة للتحرير من قوات الدفاع الشعبي

إدراج PDF كصورة في مستند Word (غير قابل للتحرير)

إنه ليس علم الصواريخ. إذا كنت تعرف كيفية العمل في مستند كلمة ، فسيشعر ذلك بالنسيم. اتبع هذه الخطوات البسيطة لفتح ملف pdf في مستند الكلمة ،

افتح مستند الكلمة الذي تريد إدراج ملف pdf فيه.
انقر فوق الزر “إدراج” في شريط المهام
في القائمة المنسدلة ، انقر فوق زر الكائن
أخيرًا ، افتح زر “من ملف”
سيتم فتح قائمة منبثقة ، حدد ملف pdf الذي تريد إضافته وانقر فوق زر الإدراج في أسفل القائمة.
يتم الآن إضافة ملف PDF الخاص بك إلى مستند كلمتك.
ملاحظة: هذه طريقة سهلة للغاية لإدراج pdf في الكلمة. من خلال هذه الطريقة ، يمكنك قص وتغيير حجم صورة pdf. الجوز ، لن يكون لديك الصلاحية لتعديل محتويات ملف pdf.

إضافة PDF كملف Word في المستند (قابل للتحرير)

لتحويل ملف pdf الخاص بك إلى تنسيق يمكن قراءته بكلمة ، يجب أن يكون لديك القليل من المعرفة بالأدوات الخفيفة. لا شيء معقد إذا كنت تعرف ذلك. لاستخدام ملف pdf بتنسيق كلمة قابل للتحرير ، ستحتاج إلى محول برنامج. طريقة واحدة لشراء مثل هذه البرامج. الطريقة الأخرى سهلة ورخيصة إلى حد ما هي استخدام محول تنسيق المستندات عبر الإنترنت.

تحويل تنسيق الملف في برنامج عبر الإنترنت

ابحث عن محولات pdf إلى محولات الكلمات في Google ، وستجد الكثير من النتائج لإكمال عملك. Smallpdf هو أحد البرامج التي ستقوم بذلك مجانًا. في الغالب الخطوات هي نفسها أين أنت

قم بتحميل ملف pdf الخاص بك في المحول
انقر على تحويل
ثم قم بتنزيل النسخة المحولة من وثيقتك.
الآن لديك كلمة وثيقة قابلة للقراءة في يديك. يمكنك تحريره وتغييره كما تريد.

إدراج PDF في Word باستخدام مستندات Google

يتغير مكان العمل وكذلك أخلاقيات العمل. هذا هو عصر الاتصالات عبر الإنترنت. هناك الكثير من الشركات والأشخاص الذين يحبون العمل على الإنترنت في هذه الأيام. يستخدم هؤلاء الأشخاص مستندات Google كمحطة عمل بدلاً من كلمة Microsoft العادية. الفرق هو أنه بدلاً من حفظ مستندات Word على نظامك ، يمكنك الاحتفاظ بها عبر الإنترنت في محرك google.

إنها طريقة جديدة للعمل والحفاظ على المستندات الخاصة بك في متناول اليد على أي جهاز. طريقة أكثر عملية وأكثر قابلية للحمل لتحمل الحل الخاص بك. الخطوات بسيطة. اتبع هذه الإرشادات ،

الخطوة الأولى والأهم هي تسجيل الدخول إلى حساب محرك جوجل. لهذا ، يجب عليك دائمًا تذكر كلمة مرورك.
انتقل إلى محرك الأقراص الخاص بي واختر تحميل الملفات في القائمة المنسدلة.
الآن انقر بزر الماوس الأيمن على ملف pdf ، سيتم فتح قائمة.
اختر “فتح” باستخدام ، ثم انقر فوق “مُحرر مستندات Google”.

عند فتح المستند ، المس خيار الملف في شريط المهام. تحميل اختيار مايكروسوفت وورد.
ملاحظة: قد تستغرق هذه الطريقة بعض الوقت ، وهذا يتوقف على مدى سرعة اتصالك بالإنترنت.

نصيحة محترف

إذا كان ملف pdf الخاص بك كبيرًا ، فسيتطلب الأمر وقتًا طويلاً لإرساله إلى المستلمين المعنيين. سوف يستغرق أيضًا مساحة أكبر في نظامك. للتعامل مع هذه المشكلة ، يمكنك تقليل حجم ملف pdf الخاص بك.

Admin

I am digital marketer and founder of "MoBlogTech". I am a very deep interest in all technology related news, topics all kinds of upgrade technology release whole over the world. My passion dedication and quick decision making ability make him stand apart from others.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *