تغيير الشبكة من العامة إلى الخاصة

تغيير الشبكة من العامة إلى الخاصة

هل تبحث عن طريقة سهلة للتبديل من “كيفية تغيير الشبكة من عامة إلى خاصة؟” إذا كنت من مستخدمي windows ten ، فهناك مجموعتان أساسيتان من إعدادات المشاركة والأمان بشكل أساسي. الشبكة اللاسلكية والسلكية هما الإعدادان: العام والخاص. باسم هذين الإعدادين ، يمكنك بسهولة فهم وظيفتها. تُصوِّر الشبكات الخاصة الشبكات الموجودة في المكاتب والمنزل ، في حين أن الجمهور هو المكتبات والمطارات والمقاهي ، وما إلى ذلك ، لذا فإن الفرق بين هاتين الشركتين هو أمر بسيط للغاية. ولكن السؤال هنا هو كيف يتعامل نظام Windows 10 مع الشبكات الخاصة والشبكات العامة بشكل مختلف؟ وما هي الوسائل التي يمكنك من خلالها التبديل بين هاتين الشبكتين. التزم بالمدونة واكتشف الطريقة السهلة لتغيير الشبكة من النوافذ العامة إلى النوافذ الخاصة 10.

تغيير الشبكة من العامة إلى الخاصة

ويندوز 10 تغيير الشبكة إلى القطاع الخاص أو العام

إذا كنت تسافر كثيرًا وتحتاج إلى العمل في المطارات والمكتبات والمقاهي ، فأنت بحاجة للحفاظ على أمان الكمبيوتر المحمول. إذا كنت تحت نافذة 10 ، فيمكنك تنفيذ هذه الإجراءات باتباع هذه الخطوات البسيطة.

عند فتح الكمبيوتر المحمول في مكان خاص والاتصال بالشبكة المتاحة ، سوف يطرح Windows 10 بعض الأسئلة مثل “ما نوع الاتصال أو الشبكة؟” سيطلب أيضًا نوع الإعداد الذي تريد استخدامه. إذا نسيت اتباع هذه الخطوة بين العمل الذي غيرت رأيك وتريد التبديل بين الإعدادات الخاصة والعامة ، فإليك إرشادات لك. يمكنك ضبط الإعداد وقتما تشاء. لذا كن مستعدًا لمعرفة ذلك.

قبل الدخول في كيفية تغيير الشبكة من عامة إلى خاصة ، دعنا نتعرف على إعدادات الشبكة الخاصة والعامة في نظام windows 10. تحتاج إلى فهم الفرق بين هذين. كيف تتداخل كل منهما مع خصوصيتك وما هي ميزة الإعدادات الخاصة على الجمهور. حسنا هيا بنا.

دعنا نتعرف على شبكة Windows 10 الخاصة والعامة

إعداد الشبكة العامة على نظام التشغيل Windows 10.

بشكل عام ، عند اختيار توصيل ملف التعريف بـ PUBLIC ، تذكر أن هذا الإعداد العام مقيد. في هذا الإعداد ، لا تتمكن الأدوات الذكية الأخرى من الطابعات والملفات الموجودة على نفس الشبكة. باختصار ، يوفر الأمان لملفات البيانات الخاصة بك. من الأفضل التبديل إلى إعداد شبكة عامة عند استخدام الاتصال بين المقاهي والمطاعم ، إلخ.

إعداد شبكة خاصة لنظام التشغيل Windows 10

عند الحديث عن إعداد شبكة خاصة ، يمكنك القول أنك تعمل على اتصال شبكة موثوق. لأنه لا يمكن للجمهور ولا لجارتك الوصول إلى شبكة خاصة ويمكنك العمل عليها بحرية. الميزة الأخرى لاستخدام الشبكة الخاصة هي أنه يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والملفات والطابعات مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى على نفس الشبكة. إعداد شبكة خاصة موثوقة وآمنة.

ولكن هناك اختلافات في إعداد جدار الحماية لكلتا الشبكتين. بشكل افتراضي ، خاص وعام ، لدى كلتا الشبكتين جدار حماية مقيد. ولكن هناك خيار التخصيص ، ويمكنك تخصيص الإعداد حسب نوع الشبكة.

كيفية تغيير الشبكة من العامة إلى الخاصة أو العكس

إذا كنت ترغب في أن تكون شبكة تغيير Windows 10 خاصة أو ملزمة ، فها هي الخطوات القليلة التالية.

أولاً ، تحتاج إلى توصيل النظام الخاص بك بالشبكة. لتنفيذ ذلك ، يمكنك وضع علامة على رمز الشبكة في منطقة الإعلام. بمجرد النقر فوق رمز الشبكة ، ترى الشبكات المتاحة. انقر على شبكتك المرغوبة وانقر على الاتصال بها بمجرد تحديد الشبكة انقر على الخصائص. بعد النقر فوق الخصائص ، ستظهر النافذة مع بعض الخيارات.

في هذه النافذة الجديدة ، يمكنك رؤية ملف تعريف الشبكة. تحت ملف تعريف الشبكة ، هناك خياران.

عامة

نشر

اختر الخيار حسب الاحتياجات الخاصة بك. هذه الشبكة المتغيرة من windows إلى windows 10 خاصة هي للشبكة اللاسلكية

كيفية تغيير الشبكة السلكية من العامة إلى الخاصة

لشبكة سلكية ، تحتاج إلى فتح قائمة ابدأ. ثم انتقل إلى الإعداد. في وضع علامة على الشبكة والإنترنت. في NETWORK و INTERNET ، انتقل إلى Ethernet ثم اختر الشبكة.

بمجرد اختيار محول الشبكة للنقر على الشبكة الخاصة أو العامة.

Admin

I am digital marketer and founder of "MoBlogTech". I am a very deep interest in all technology related news, topics all kinds of upgrade technology release whole over the world. My passion dedication and quick decision making ability make him stand apart from others.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *