معلومات CarPlay والميزات

معلومات CarPlay والميزات

CarPlay يحول طريقك
بمساعدة نظام التشغيل iOS ، قرر العديد من مصنعي السيارات بالشراكة مع Apple إنشاء ما يُعرف باسم السيارات الذكية ، وهو مشروع جريء يهدف إلى تحسين راحة السائقين في رحلات السفر الطويلة ، سواء عبر الطريق السريع أو الطريق العام . يعرّفه البعض بأنه مساعد ذكي ، لكن تقنيته تتجاوز هذا الاعتبار.

معلومات CarPlay والميزاتlay

هذا المساعد الجديد ، نظرًا لخصائصه الخاصة ، أطلق عليه اسم CarPlay ، والذي يتمثل هدفه الأساسي في تحسين جودة رحلة المستخدم ، مع الاعتماد عليها بوظائف متعددة تختلف من كونه مساعدًا بسيطًا إلى مساعدك.

مشروع تيتان أبل
يتم تعريف هذا من قبل العديد من عشاق تكنولوجيا السيارات. تشير العديد من الشائعات إلى أن مشروع تيتان هو ثورة في السيارات ، والغرض النهائي منه هو إطلاق سيارة تحمل علامة أبل مع وقود يتكون من الكهرباء نفسها ونظام لامع. ومع ذلك ، إلى أن يستمر هذا المشروع الطموح في السوق ، تعد CarPlay خطوة وسيطة ضمن هذا التطور إلى المستقبل.

دمج سيري في مشروع CarPlay
ما رأيك عند الاستماع إلى مساعد الظاهري سيري؟ لا محالة أن مورد iOS المدمج في iPhone يتبادر إلى الذهن. إنها أداة رائعة حققت نجاحًا كبيرًا في عالم الذكاء الاصطناعي ، بفضل مساعد الصوت الخاص بها ، والتي جاءت لتوفر المزيد من الراحة للمستخدم عندما يتعلق الأمر بالبحث عن جهات اتصال وحل الشكوك وحتى تطوير الأوامر داخل نفس الهاتف.

نظرًا لنجاح هذا المساعد الافتراضي ، لم تستطع سيري تفويتها في نظام أبل الجديد للسيارات هذا. لذلك ، انضم فريق البحث العلمي التابع لشركة Apple والعديد من مصانع السيارات ، وبعد العمل الشاق ، تمكنوا من تكييف Siri مع السيارة الجديدة بنظام ذكي. بهذه الطريقة ، يمكن أن يساعدك Siri ليس فقط كجهاز GPS ، ولكن يمكنه أيضًا الرد على رسائلك النصية أو مكالماتك أثناء القيادة ، وكذلك تشغيل الملفات أثناء رحلتك.

مزايا CarPlay
من بين الميزات الرئيسية لبرنامج Apple CarPlay الجديد ، يمكننا العثور على ما يلي:

تم تطوير النظام على الشاشة المركزية لسيارتك.
تصبح عجلة القيادة في السيارة هي القيادة المركزية لتنفيذ الإجراءات مع التطبيق ويمكنها تفعيل Siri.
إنه سهل الاستخدام وتفاعلي للغاية.
لعشاق التكنولوجيا ، يتم تحديث iOS باستمرار.
وظائف CarPlay
لا يبدو تطبيق CarPlay جميلًا فحسب ، ولكنه يحتوي على جميع التطبيقات التي يمكنك توقعها من أجهزة iOS الخاصة بك دون التعرض لخطر استخدامها على الطريق ، مما يفيد سلامتك. هذه هي وظائفها الرئيسية:

خرائط

ستتوفر قوة وبساطة خرائط Apple على لوحة القيادة في سيارتك. يمكن لـ CarPlay التنبؤ بالمكان الذي تستخدم فيه عناوين البريد الإلكتروني والرسائل النصية وجهات الاتصال والتقويمات. يمكنك البحث والإشارة إلى محطات الخدمة والمطاعم والمقاهي وغير ذلك الكثير.

أيضا ، باستخدام صوتك ، يمكنك أن تقول: “سيري ، أين يقع أقرب متجر للمواد الغذائية؟” لذلك ، لا يقوم CarPlay بإرشادك فحسب ، بل إنه يساعدك أيضًا على الوصول إلى هذه المنشأة بأمان ، حيث إنه يعلمك بالخطوة التي يجب أن تديرها وتُظهر الحد الأقصى للسرعة في كل لحظة.

هاتف

مع CarPlay ، يمكنك ضمان سلامتك وسلامة أفراد عائلتك ، حيث يمكنك إجراء مكالمات باستخدام المكالمات دون استخدام اليدين أو رد المكالمات الفائتة أو الاستماع إلى رسائل البريد الصوتي ، وما إلى ذلك. .

رسائل نصية

مع CarPlay ، أصبح ما كان عليه القراءة والكتابة هو الاستماع والإملاء. يمكن لـ Siri قراءة رسائلك النصية والرد عليها وإرسالها ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى البحث عن الطريق أثناء القيادة. يمكن لـ CarPlay أيضًا تشغيل الملاحظات الصوتية من خلال مكبرات الصوت في سيارتك.https://trickypower.com/best-psx-emulators-for-windows-10/

مشغل الموسيقى

قد يبدو موسيقاك المفضلة في الوقت الذي تفضله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الخاص بك من iTunes الخاص بك ، والاشتراك في Apple Music ، والتطبيقات الصوتية الإضافية الأخرى ، باستخدام عناصر التحكم في سيارتك. يمكنك أيضًا البحث حسب الفنان أو الألبوم أو الأغنية. يمكنك حتى أن تطلب من Siri أن يكون دور DJ الخاص بك.

المدونة الصوتية

هل تفضل الاستماع إلى البودكاست في رحلتك إلى المنزل بدلاً من الموسيقى؟ لا تقلق ، لأنك ستحصل عليه باستخدام التطبيق للوصول إلى برامج iPhone المفضلة لديك.

مئات من التطبيقات

يتوافق CarPlay أيضًا مع جميع تطبيقات iPhone الأخرى. التطبيقات التي طورها صانعو السيارات صالحة أيضًا ، بحيث يمكنك التحكم في المزيد من وظائف سيارتك أثناء استخدام CarPlay.

ما هي الهواتف المتوافقة مع Apple CarPlay
يحتاج الأشخاص المهتمون بالحصول على نظام Apple على اللوحة الخاصة بهم على جهاز iPhone متوافق مع البرنامج. علاوة على ذلك ، تتوافق أجهزة iPhone هذه من الإصدار 5 مع CarPlay. ومع ذلك ، يحتاج جهازك إلى تشغيل iOS 7.1 أو الإصدارات الأحدث حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح.

تدعم بعض السيارات نظام CarPlay اللاسلكي وتوفر راحة أكبر للسائقين. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم هذا النظام ، يجب أن يكون جهاز iPhone متصلاً بالمركبة عبر كابل USB معتمد.

Admin

I am digital marketer and founder of "MoBlogTech". I am a very deep interest in all technology related news, topics all kinds of upgrade technology release whole over the world. My passion dedication and quick decision making ability make him stand apart from others.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *