أفضل iPhone للشاطئ

أفضل iPhone للشاطئ

iPhone X تسلا: البطارية التي لا تنضب
يبدو أن شركة أبل احتفلت بالفعل بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها من خلال تقديم طراز X. يبدو أن هذا الهاتف الذكي الثوري الذي تضمن ميزات مستقبلية بالفعل هو ذروة مثالية لتذكر أن الشركة كانت منذ عشر سنوات ولا تزال واحدة من أقوى الشركات في صناعة الهواتف المحمولة.

أفضل iPhone للشاطئ

ومع ذلك ، لم يكن هذا كافياً ، وأرادوا المضي قدمًا إلى الأمام ، حيث فاجأوا جميع أتباع التفاح بنظام مبتكر وثوري.

لكي نفهم جيدًا من أين جاءت فكرة إنشاء هذا الهاتف ، يجب أن نتحدث أولاً عن الكافيار. Caviar هي شركة تصنيع الإكسسوارات الفاخرة التي يقع مقرها الرئيسي في روسيا. حسنًا ، أحدث إبداعاته هو iPhone X Tesla.

تعتمد هذه الفكرة على إضافة طراز Apple هذا ، وهي حالة تتضمن خلايا حساسة للضوء وتعمل كشاحن للطاقة الشمسية. لذلك ، يمكن أن يكون لديك بطارية إضافية يمكنك شحنها في أي مكان كانت هناك أشعة الشمس. رائع ، أليس كذلك؟

الشيء الذي يجب أن تكون واضحًا بشأنه هو أنه لن يتم بيعه مثل أي حالة أخرى. على العكس من ذلك ، فهو جهاز مقترن بالفعل بهذا الطراز. لذلك ، ما هو معروض للبيع هو هذا الطراز مع ترف إضافي سيكون عليه الحال.

لقد كفل Caviar أنه يمكن شحن الهاتف بكل من أشعة الشمس وبعض المصابيح الساطعة. ولكن إذا لم يكن هذا الضوء أو وحدة إنارة قوية بما فيه الكفاية متوفرة ، فيمكن توصيله دائمًا مثل أي هاتف ذكي تقليدي آخر.

ذكرت الشركة الروسية أن هذا النموذج هو تكريم مستوحى من نيكولا تسلا ، ستيف جوبز ، وإيلون المسك. سيتم تقديم الإصدار الأول من هذا الجهاز إلى Musk وستكون عبارة “صنعه البشر على الأرض” محفورة. تم العثور على هذه العبارة على لوحة تسلا رودستر التي تم إرسالها إلى الفضاء في Heavy Facton.

العرض الخاص بك ، أيضا الفاخرة

سيتم إرسال هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم مجانًا ، ولن تكون هناك ضرائب أو رسوم إضافية. ما لم يكن ، بالطبع ، مطلوب تفتيش مفصل في الجمارك.

سيكون عرض الجهاز أيضًا خياليًا. إذا قررت شرائه ، فسيأتي في صندوق خشبي مع مفصلات ذهبية وملفوفة في المخمل الأسود. لا يمكنك أن تتوقع أقل من الهاتف الذي يبلغ سعره 4555 دولارًا للهاتف بسعة 64 جيجابايت و 4،805 دولارًا للهاتف الذي يبلغ 128 جيجابايت.

الخصائص الرئيسية
تتوافق ميزات هذا النموذج وأدائه إلى حد كبير مع ميزات الطراز X التقليدي. ومع ذلك ، سنقوم بمراجعة أحدث ما يقدمه والقيمة المضافة لهذه الحالة التي أضافها Caviar.

شاشة OLED

عندما قدمت شركة آبل جهازها العاشر ، قالت وداعا لشاشات الكريستال السائل ورحبت بتقنية OLED. يبدو أن هذه التكنولوجيا ، منذ أن عملت شركة أبل كراعٍ ، استحوذت على سوق الهواتف المحمولة بالكامل بسرعة مذهلة.

توفر هذه الشاشة ، المصنّعة من قِبل Samsung ، لوحة لا حصر لها بحجم 5.8 بوصة مع مساحة صغيرة في الجزء العلوي حيث توجد الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

لم يعد هناك زر الصفحة الرئيسية.

تصل شاشة هذا النموذج إلى الحافة العلوية والسفلية. لذلك ، لا يوجد مجال للزر الأنسب للعلامة التجارية. ولكن بعد ذلك كيف يتم تشغيل الشاشة بعد القفل؟ بسيط جدا ، ونظام الصنبور للتنبيه. وهذا هو ، مع لمسة واحدة ، سوف تستيقظ على الشاشة ويكون الجهاز جاهزًا للاستخدام.

الإيماءات والحركات التي تظهر على الشاشة هي الميراث الذي خلفه هذا الزر الأسطوري. لذلك ، لن تضطر إلى الذهاب إلى مكان آخر في المحطة لطلب الإجراءات التي تم تنفيذها من خلاله. الآراء المتعلقة بنظام الإيماءات والحركات إيجابية للغاية ، والعكس صحيح تمامًا مع نماذج السوق الأخرى التي حاولت تنفيذها.

FaceID ، واحدة من أكثر الابتكارات اللافتة للنظر

الآن بعد أن تخلصت Apple من TouchID ، لإلغاء قفل الهاتف ، طبقت هذه الشركة نظام إلغاء التعرف على الوجه. يمكن أن يكون لديك بالفعل تجارب سيئة مع هذا الخيار لأنه كان من السهل خداعه. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج ناجح للغاية ، وما لم يكن لديك أخ توأم ، لا أحد ولكن يمكنك فتح هاتفك المحمول.

ما فعلوه هو تنفيذ خوارزميات الذكاء الاصطناعي للكشف عن وجهك من خلال هذا النظام. ومن هنا نتائج جيدة.

الشحن اللاسلكي

في الواقع ، لقد تم بالفعل استخدام هذا النظام من قبل نماذج السوق المختلفة. ومع ذلك ، حتى نموذج X ، لم تقرر الشركة استخدام هذا. يمكن شحن هذا الجهاز دون الحاجة إلى توصيله بالكابل.

ومع ذلك ، سيتعين عليك الاستمرار في دعم الهاتف على لوحة الشحن ، لذلك سيتعين عليك التوقف عن استخدامه لبعض الوقت. لهذا السبب ، يفضل الكثيرون تسميته “اتصال الشحن” بدلاً من الاتصال اللاسلكي.

السداسية الأولى

حتى عام 2017 ، لم تتخل هذه الشركة عن تكوين المعالجات رباعية النوى. يحتوي هذا الطراز على ستة نوى تتيح لك الضغط على جميع الأدوات المساعدة التي يتضمنها بأقصى سرعة.

Admin

I am digital marketer and founder of "MoBlogTech". I am a very deep interest in all technology related news, topics all kinds of upgrade technology release whole over the world. My passion dedication and quick decision making ability make him stand apart from others.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *